المستوى الدراسي كمتغير ضابط للعلاقة بين التلعيب الإلكتروني والطلاقة اللفظية لدى الطلاب الموهوبين بالمرحلة الثانوية بمدارس STEM ( دراسة تنبؤية – فارقة )
هدف البحث إلى التعرف على المستوى الدراسي كمتغير ضابط للعلاقة بين التلعيب الإلكتروني والطلاقة اللفظية لدى الطلاب الموهوبين بالمرحلة الثانوية بمدارس STEM ، على عينة قوامها (140) طالب من الطلاب الموهوبين بالمرحلة الثانوية بمدارس STEM بمحافظة المنيا ، واستخدمت الباحثة مجموعة متنوعة من الأساليب الإحصائية المتمثلة في : اختبار(ت) لعينة واحدة ، T-test One- Sample للمقارنة بين المتوسط الافتراضي والمتوسط الحقيقي ، معامل الارتباط لبيرسون Parson-Correlation ، استخدام تحليل الانحدار البسيط Enter Regression ، استخدام تحليل التباين أحادي الاتجاه One- Way Anovaتحليل التباين أحادى الاتجاه ، للتحقق من صحة فروض البحث ، وكشفت النتائج عن المستوى الدراسي كمتغير ضابط للعلاقة بين التلعيب الإلكتروني والطلاقة اللفظية لدى الطلاب الموهوبين بالمرحلة الثانوية بمدارس STEM عينة البحث .
عبد الغني, صفاء ابراهيم. (2023). المستوى الدراسي كمتغير ضابط للعلاقة بين التلعيب الإلكتروني والطلاقة اللفظية لدى الطلاب الموهوبين بالمرحلة الثانوية بمدارس STEM ( دراسة تنبؤية – فارقة ). مجلة الإرشاد النفسي .جامعة المنيا, 9(15), 209-276. doi: 10.21608/sjsm.2023.355563
MLA
صفاء ابراهيم عبد الغني. "المستوى الدراسي كمتغير ضابط للعلاقة بين التلعيب الإلكتروني والطلاقة اللفظية لدى الطلاب الموهوبين بالمرحلة الثانوية بمدارس STEM ( دراسة تنبؤية – فارقة )". مجلة الإرشاد النفسي .جامعة المنيا, 9, 15, 2023, 209-276. doi: 10.21608/sjsm.2023.355563
HARVARD
عبد الغني, صفاء ابراهيم. (2023). 'المستوى الدراسي كمتغير ضابط للعلاقة بين التلعيب الإلكتروني والطلاقة اللفظية لدى الطلاب الموهوبين بالمرحلة الثانوية بمدارس STEM ( دراسة تنبؤية – فارقة )', مجلة الإرشاد النفسي .جامعة المنيا, 9(15), pp. 209-276. doi: 10.21608/sjsm.2023.355563
VANCOUVER
عبد الغني, صفاء ابراهيم. المستوى الدراسي كمتغير ضابط للعلاقة بين التلعيب الإلكتروني والطلاقة اللفظية لدى الطلاب الموهوبين بالمرحلة الثانوية بمدارس STEM ( دراسة تنبؤية – فارقة ). مجلة الإرشاد النفسي .جامعة المنيا, 2023; 9(15): 209-276. doi: 10.21608/sjsm.2023.355563