استهدف البحث التحقق من أثر برنامج متعدد الأنشطة للحد من صعوبات مهارات الإدراک البصري لدى عينة من التلاميذ ذوي صعوبات التعلم، وقد اعتمدت الدراسة على عينة قصدية من تلاميذ المرحلة الابتدائية ممن يُعانون من صعوبات التعلم وعددها (60) تلميذًا وتلميذة تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبية وضابطة، استخدمت الدراسة المنهج التجريبي وقارنت بين المجموعتين، وتوصلت إلى ظهور تحسن لدى تلاميذ المجموعة التجريبية مما يدل على تأثير البرنامج على تلاميذ هؤلاء المجموعة.
البعلي, د/ رانيا سعد بدران. (2017). فعالية برنامج تدريبي متعدد الأنشطة للحد من صعوبات الإدراک البصري لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. مجلة الإرشاد النفسي .جامعة المنيا, 3(3), 58-92. doi: 10.21608/sjsm.2017.92477
MLA
د/ رانيا سعد بدران البعلي. "فعالية برنامج تدريبي متعدد الأنشطة للحد من صعوبات الإدراک البصري لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم", مجلة الإرشاد النفسي .جامعة المنيا, 3, 3, 2017, 58-92. doi: 10.21608/sjsm.2017.92477
HARVARD
البعلي, د/ رانيا سعد بدران. (2017). 'فعالية برنامج تدريبي متعدد الأنشطة للحد من صعوبات الإدراک البصري لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم', مجلة الإرشاد النفسي .جامعة المنيا, 3(3), pp. 58-92. doi: 10.21608/sjsm.2017.92477
VANCOUVER
البعلي, د/ رانيا سعد بدران. فعالية برنامج تدريبي متعدد الأنشطة للحد من صعوبات الإدراک البصري لدى التلاميذ ذوي صعوبات التعلم. مجلة الإرشاد النفسي .جامعة المنيا, 2017; 3(3): 58-92. doi: 10.21608/sjsm.2017.92477