هدفت الدراسة إلي التعرف على الفروق بين الذکور والإناث من معلمي مرحلة التعليم الأساسي في الخبرة الانفعالية، وکذلک الفروق بين معلمي المرحلة الابتدائية ومعلمي المرحلة الإعدادية في الخبرة الانفعالية وذلک علي عينة مکونة من (200) معلم ومعلمة من معلمي مرحلة التعليم الأساسي، واستخدم الباحث مقياس الخبرة الانفعالية إعداد مشيرة عبد الحميد اليوسفي (1998)، وتوصلت الدراسة إلى عدم وجود فروق بين الذکور والإناث في الخبرة الانفعالية لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي ، وکذلک عدم وجود فروق بين معلمي المرحلة الابتدائية ومعلمي المرحلة الإعدادية في الخبرة الانفعالية.
جلبي, رضا خلف زايد. (2015). الخبرة الانفعالية لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي (دراسة مقارنة). مجلة الإرشاد النفسي .جامعة المنيا, 1(1), 117-137. doi: 10.21608/sjsm.2015.92427
MLA
رضا خلف زايد جلبي. "الخبرة الانفعالية لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي (دراسة مقارنة)", مجلة الإرشاد النفسي .جامعة المنيا, 1, 1, 2015, 117-137. doi: 10.21608/sjsm.2015.92427
HARVARD
جلبي, رضا خلف زايد. (2015). 'الخبرة الانفعالية لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي (دراسة مقارنة)', مجلة الإرشاد النفسي .جامعة المنيا, 1(1), pp. 117-137. doi: 10.21608/sjsm.2015.92427
VANCOUVER
جلبي, رضا خلف زايد. الخبرة الانفعالية لدى معلمي مرحلة التعليم الأساسي (دراسة مقارنة). مجلة الإرشاد النفسي .جامعة المنيا, 2015; 1(1): 117-137. doi: 10.21608/sjsm.2015.92427